الثلاثاء، 31 مايو 2011

كم هي نسبة السكر في بعض المنتجات ؟


هذه امثلة على نسبة السكر في بعض المنتجاتالمختلفة







How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)
How much sugar is in different products (60 pics)


في المعجزة الاقتصادية التركية، السياسة ثانياً وصندوق النقد الدولي خارجاً

 

في المعجزة الاقتصادية التركية، السياسة ثانياً وصندوق النقد الدولي خارجاً


http://www.arabianbusiness.com/images/magazines//web/1eco-turkey_thumb.jpg 
This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it 

تحت عنوان المعجزة الاقتصاديّة لحزب أردوغان، كتب أرنست خوري في صحيفة الأخبار اللبنانية عن إنجازات حزب العدالة والتنمية التركي على الصعيد الاقتصادي.  


وفي ذلك يقول، حجر الزاوية الذي جعل من تركيا العائدة قوّة إقليمية عظمى، هو إنجازاتها الاقتصادية الهائلة المحسوبة على أداء حكومة حزب العدالة والتنمية.

هنا عيّنة عن المعجزة الاقتصادية لحزب رجب طيب أردوغان، التي تبرر له بنظر ناخبه ارتكاب الأخطاء في سياساته الأخرى كان الأداء الاقتصادي الفصل الأهم في قصّة نجاح حكومات حزب «العدالة والتنمية» الحاكم في تركيا منذ عام 2002، وهو ما يعلّق عليه حزب رجب طيب أردوغان الآمال ليكون الرافعة الشرعية لسياساته الأخرى، الخارجية منها والداخلية؛ فحكام أنقرة يعرفون عن ظهر قلب القاعدة الذهبية للحكم: حين يكون وضع الاقتصاد جيداً، سيتسامح الناخب مع السياسات الأخرى.

والسياسة الاقتصادية لـ«العدالة والتنمية» هي الليبرالية بكامل وصفاتها المتفلتة من أي قيود، مطعَّمة بشيء من سمات السياسات المحافظة؛ من خصخصة قطاعات الدولة، وزيادة الإنتاجية في مختلف القطاعات إلى حدها الأقصى، وتوظيف السياسة الخارجية لمصلحة تحسين وضع الدورة الاقتصادية التركية.  




ومهما كان توصيف السياسات الاقتصادية للحزب اليميني المحافظ الحاكم في أنقرة، فقد حقّق إنجازات وضعت في خانة المعجزة الاقتصادية الأبرز في الألفية الثالثة حتى اليوم.




السبت، 28 مايو 2011

القرن الـ 21 آسيوي بامتياز



القرن الـ 21 آسيوي بامتياز

بقلم أريبيان بزنسThis email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 22 مايو 2011
        

http://www.arabianbusiness.com/images/magazines/arabian_business/2011_05_22/107711484_thumb.jpg
لم يكن غريبا خلال منتدى دافوس الاقتصادي السنوي الأخير في سويسرا، أن يخرج عدد كبير من رجال الاعمال والسياسة في العالم والشركات التجارية الكبرى بإجماع على أن القوة الاقتصادية انتقلت من الدول المتقدمة إلى دول آسيا في الوقت الذي يتعافي فيه الاقتصاد العالمي بوتيرة أسرع مما كان متوقعاً.

فهؤلاء رأوا أن أمريكا القوية عسكريا وسياسيا والمهيمنة تاريخيا، باتت تترنح اقتصاديا بشكل يهدد مستقبلها كدولة عظمى. ويشير هؤلاء إلى حقيقة أن الولايات المتحدة هي دولة مثقلة بالديون، وأن هناك مخاوف حقيقية بأن حجم الديون الأمريكية الذي يزداد يوماً بعد يوم دون وجود أية مؤشرات على تراجعه، سيوصل الولايات المتحدة في مرحلة ما على الأرجح أنها قريبة، إلى مرحلة الانهيار من خلال الإعلان عن عجزها عن تسديد هذه الديون. ويرى محللون أنه في الوقت الذي تعلن فيه الولايات المتحدة عجزها عن سداد ديونها التي تقدر بـ 14 تريليون دولار، ستبدأ مرحلة الانحدار الحقيقي في موقع أمريكا، وستتقدم دول أخرى لأخذ زمام المبادرة في قيادة العالم.

فوفقا لآخر بيان لوزارة الخزينة الأمريكية، اقترب الدين الأمريكي للمرة الأولى من الحد الأقصى القانوني، إذ فاق 14 تريليون دولار. وبلغ حجم الدين 14.001 تريليون دولار، ما يعني أنه يقل عن السقف المحدد والبالغ 14.294 تريليون دولار بنحو 300 مليار دولار فقط، وهو السقف الذي يعني مقدار ما يمكن للحكومة الفيدرالية الذي يمكن للحكومة أن تقترضه بصورة قانونية. 

اتركوها نائمة

وهنا يشير هؤلاء إلى أن قارة أوربا، التي تتطلع للحلول محل أمريكا في قيادة العالم، والتي يرشحها بعض المحللين لهذا الدور، تفتقد في الواقع إلى عناصر القوة الاقتصادية التي تؤهلها لمثل هذا الدور.

فالوحدة الأوربية (الاتحاد الأوروبي الذي يضم 26 دولة) والذي ينوي ضم أعضاء جدداً قريباً، وهي الوحدة التي تراهن عليها أوربا في العبور إلى الزعامة العالمية هي اليوم موضع شك. ويقول هؤلاء أن  لدى أوروبا العديد من المشاكل التي تنخر عظامها ( مشكلة ديون اليونان وإيرلندا وأسبانيا والبرتغال) ويشيرون أيضا إلى أن ألمانيا قد لا تستطيع مواصلة  دورها في إنقاذ أوربا من ديونها، وأنها ستتخلى عن هذا الدور، وهو ما لوحت به بالفعل مما سيؤدي إلى انفراط عقد الوحدة الأوروبية.

ذات مرة قال القائد الفرنسي نابليون بونابرت «دعوا الصين نائمة، لأنها عندما تستيقظ فسوف تهز العالم». ولعل الغرب لم يستمع لنصيحة نابليون، فالصين تسجل صباح كل يوم موقعا متقدما في مختلف المجالات، وحتى لو تم افتراض بقاء أمريكا وأوربا في موقع القيادة العالمية أو حتى الصدارة العالمية، فان  ما هو مؤكد هو أنه سيكون هناك من سيشاركهما في هذه الزعامة، والشركاء الجدد هم 3 دول أسيوية هي الصين والهند واليابان.

القارة الأكبر

الجمعة، 27 مايو 2011

السعودية ثاني دولة في العالم بعدد المصابين بالسكري

نشرت بتاريخ - الخميس,26 مايو , 2011 -02:59
كشف الدكتور زهير الغريبي مدير المركز الوطني للسكري ورئيس الحملة الوطنية للكشف المبكر عن داء السكري عن إصابة كثير من الأفراد بمرض السكري من دون علمهم الذي قد يؤدي إلى الإصابة بمضاعفات تهدد حياتهم مطالبا بضرورة تعاون الجهات الصحية للكشف المجان لمن هم فوق سن الثلاثين على مدار العام لخطورة هذا المرض.
وأضاف الغريبي أن الحملة الوطنية للكشف المبكر هي امتداد لحملة عالمية تتبنها الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع ممثلة في المركز الوطني للسكري الهدف منها الكشف المبكر للسكر إضافة إلى دراسة الأنماط المعيشية وربطها بنتائج وبالتالي استخلاص نتائج ومعلومات معينة نستطيع نتصل مع أصحاب القرار حينها للإبلاغ عن أي إشكاليه.
وأضاف: الحملة التي ينظمها المركز الوطني للسكري، تأتي بتعاون مع الجمعية الوطنية لطب الأسرة التابعة لوزارة الصحة وتتم عمليات الكشف والفحوصات بالحافلة العالمية المخصصة لذلك، التي تمكننا من استخراج نسبة الزائرين الذين لديهم مرض السكر من دون علمهم من خلال الفرز وإدخالها في الحاسب الآلي.

الخميس، 26 مايو 2011

لعبة ماريو ( تحميل ) Mario Game



Mario Play





التحميل


مجموعة العاب للتحميل





Big Fish
واختياري لهذه الشركة لان العابها تشتغل على كل اجهزتنا و لا تتحتاج مواصفات عاليه والحجم لا يزيد عن 100 ميجا

بدون اطالة ننتقل لتحميل الالعاب




1- 3 Days: Zoo Mystery


فيديو اللعبة


http://www.videozer.com/video/sjvb


تحميل اللعبة




2 - Adventure Chronicles


فيديو اللعبة


http://www.videozer.com/video/OOXSDkts



تحميل اللعبة





3 - Affair Bureau 




الأحد، 22 مايو 2011

الاهم هو مراعاة مشاعر شعوبهم فهل نتعلم؟



الاهم هو مراعاة مشاعر شعوبهم فهل نتعلم؟




بقلم/ ثريا محمود

هل تعلم أن رئيس الوزراء البريطاني ، ديفيد كاميرون ، الذي زار الإمارات الجمعة الماضية ، وصل على متن إحدى طائرات "الاتحاد"، هو والوفد المرافق له . وفيما يبدو أن هذا الخبر عادي ، فـ"طيران الاتحاد"، يحقق تميزاً عاماً بعد عام ، يجعله في مصاف شركات الطيران الأولى عالمياً ، إلا أن المفارقة أن رئيس الوزراء البريطاني ، الذي يعتبر ثاني أصغر رئيس وزراء في تاريخ بريطانيا ، لم يقدم راكباً مقعداً في الدرجة الأولى ، بل كان هو ووفده في مقاعد الدرجة السياحية .

الخميس، 19 مايو 2011

أعظم النجاحات تأتي بعد أقسى الصدمات

 

أعظم النجاحات تأتي بعد أقسى الصدمات

http://www.alwatan.com.sa/Images/writers/AbdallahAlMaghlouss.jpg

 

عبدالله المغلوث

نحن في هذه الحياة أمام خيارين إما أن ننتصر أو نحتضر. معظمنا يختار الاحتضار حينما يحل يأسه محل أحلامه. عندما تتبخر كل أمنياته بسبب عقبة اعترضت طريقه أو صدمة تعرض لها. كلنا بوسعنا أن ننتصر مهما قست علينا ظروفنا

نشأ أندرو جلاستي (20 عاما) وسط أسرة مضطربة. أبصر النور وهو يشاهد والده يضرب ويشتم ويتهكم على أمه. انفصل والداه قبل أن يكمل السابعة. كان يعيش بين منزلين. يقضي أيام الأسبوع في منزل أمه، وفي نهايته ينتقل إلى منزل والده.

وفي أحد الأيام، قبل أن يكمل العاشرة من عمره، كان في انتظار والده في الموعد المعتاد ليقله إلى منزله. لكنه لم يأت. وعندما ذهب مع والدته إلى منزله لم يجداه. أخبرهما الجيران بأن والده رحل إلى ولاية أخرى. رحل دون أن يودعه وشقيقته.

غادر دون سابق إنذار. تألم أندرو إثر هذا الرحيل المفاجئ. لكنه كان يتألم أكثر عندما يرى أمه تكافح وحدها بجسدها النحيل المثخن بالجراح من أجل تأمين لقمة العيش له ولشقيقته. لم يستسلم أندرو لحزنه الفادح. انكب على الاستفادة من الإنترنت.

الأربعاء، 18 مايو 2011

اجمل عشر سيارات في العالم



هذه مجموعة لأجمل عشر سيارات في العالم مختارة من مجلة فوربس


السيارة الأولى : Alfa Romeo 8C Spider
سعر التجزئة المقترح من المصنع : 301,600 دولار امريكي


السيارة الثانية : Aston Martin Rapide
سعر التجزئة المقترح من المصنع : 197,850 دولار امريكي


السيارة الثالثة : Bentley Mulsanne
سعر التجزئة المقترح من المصنع : 285,000 دولار امريكي



السيارة الرابعة : Dodge Challenger SRT8
سعر التجزئة المقترح من المصنع : 43,680 دولار امريكي


الثلاثاء، 17 مايو 2011

أنت مطرود من العمل

 
http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/b07b383c478636bd0beb6f1f8d8800ea.jpg
أنت مطرود من العمل
التحق شاب امريكى يدعى " والاس جونسون " بالعمل فى ورشه كبيره لنشر الاخشاب وقضى الشاب فى هذه الورشه احلى سنوات عمره ،
حيث كان شابا قويا قادرا على الاعمال الخشنه الصعبه ،
وحين بلغ سن الاربعين وكان فى كمال قوته
واصبح ذا شأن فى الورشه التى خدمها لسنوات طويله فوجىء برئيسه فى العمل يبلغه انه مطرود من الورشه وعليه ان يغادرها نهائيا بلا عوده !
فى تلك اللحظه خرج الشاب الى الشارع بلا هدف ، وبلا امل وتتابعت فى ذهنه صور الجهد الضائع الذى بذله على مدى سنوات عمره كله ، فأحس بالاسف الشديد وأصابه الاحباط واليأس العميق واحس " كما قال ؛

السبت، 14 مايو 2011

اكبر 10 دول تمتلك احتياطي ذهب عالمي



 اكبر 10 دول تمتلك احتياطي ذهب عالمي

http://www.yebab.com/blog/images/summer/GoldPricing/gold1.jpg 
أسعار الذهب تتزايد باطراد في جميع أنحاء السوق الدولية مع عدم وجود سبب محدد من جانب الإنتاج ، في هذه الأوقات المضطربة السوق يتتحرك بشكل كبير نحو ملاذ تقليدي آمن .

اكبر الأفراد من مالكي  الذهب يعتقد انهم يتسحوذون على 20.5 في المئة من الذهب في العالم , يملكون مايقارب 29,787 طن من الذهب .
اذا ماهي الدول التي لديها اكبر احتياطي ذهب في العالم ؟

المرتبة العاشرة : هولندا


قيمة الإحتياطي : 26.9 بليون دولار .
إجمالي الحيازات : 674.98 طن من الذهب .

هولندا لديها عاشر اكبر احتياطي ذهب في القائمة مع 674.98 طن من الذهب . بنك هولندا يدير الشؤون المالية الوطنية للبلاد ، بما في ذلك احتياطيات الذهب , والتي تشكل حوالي 26.9 بليون دولار في السوق الحالية وتمثل 53،4 في المئة من الاحتياطيات الخارجية للبلاد .

المرتبة التاسعة : روسيا


قيمة الإحتياطي : 28.26 بليون دولار .
إجمالي الحيازات : 706.38 طن من الذهب .

البنك المركزي للاتحاد الروسي هو المسؤول عن 706،38 طن من الذهب في البلاد , والتي تبلغ قيمتها 28.26 بليون دولار وتشكل 5،1 ٪ من احتياطيات البلاد الأجنبية. في عام 2009 زادت روسيا إنتاجها من الذهب بنسبة 21 ٪ ، ويرجع ذلك جزئيا إلى إطلاق عدة تعدينات جديدة.

المرتبة الثامنة : اليابان

الجمعة، 13 مايو 2011

الإحسان "يجعلك أكثر سعادة"



الإحسان "يجعلك أكثر سعادة"

http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/44506000/jpg/_44506430_money203.jpg

يقول باحثون كنديون إن جني مبالغ طائلة من الأموال لا يجلب السعادة لإنسان، بل مايعزز شعوره بالسعادة هو إنفاق المال على الآخرين.
ويقول فريق الباحثين في جامعة بريتيش كولومبيا إن إنفاق أي مبلغ على الآخرين ولو كان خمسة دولارات فقط يبعث السعادة في النفس.
ويضيف في البحث الذي نشر في مجلة "العلوم أو سينس" إن الموظفين الذين ينفقون جزءا من الحوافز التي يحصلون عليها كانوا أسعد من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك.
وأجرى الباحثون أولا دراسات على 630 شخصا طلب منهم أن يقدروا مبلغ سعادتهم، ودخلهم السنوي وتفصيلات بأوجه إنفاقهم أثناء الشهر بما في ذلك تسديد الفواتير وما يشترون لأنفسهم والهدايا للآخرين.

الأربعاء، 11 مايو 2011

مفاتيح الحياه أو مفاتيح النجاح




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مفاتيح الحياه 

http://i575.photobucket.com/albums/ss191/rinoza/DoubleKeys.jpg 


المفتاح الأول: الدوافع والتي تعمل كمحرك للسلوك الإنساني




ذهب شاب يتلمس الحكمة عند حكيم صيني فسأله عن سر النجاح، فأرشده أنها الدوافع، فطلب صاحبنا المزيد من التفسير، فأمسك الحكيم برأس الشاب وغمسها في الماء، الذي لم يتحرك لبضعة ثوان، ثم بدأ هذا يحاول رفع رأسه من الماء، ثم بدأ يقاوم يد الحكيم ليخرج رأسه، ثم بدأ يجاهد بكل قوته لينجو بحياته من الغرق في بحر الحكمة، وفي النهاية أفلح.

في البداية كانت دوافعه موجودة لكنها غير كافية، بعدها زادت الدوافع لكنها لم تبلغ أوجها، ثم في النهاية بلغت مرحلة متأججة الاشتعال، فما كانت من يد الحكيم إلا أن تنحت عن طريق هذه الدوافع القوية. من لديه الرغبة المشتعلة في النجاح سينجح، وهذه بداية طريق النجاح.


المفتاح الثاني: الطاقة التي هي وقود الحياة


العقل السليم يلزمه الجسم السليم، ولا بد من رفع مستوى كليهما حتى نعيش حياة صحية سليمة. خير بداية هي أن نحدد لصوص الطاقة اللازمة لحياتنا نحن البشر، وأولها عملية الهضم ذاتها، والتي تتطلب من الدم –وسيلة نقل الطاقة لجميع الجسم- أن يتجه 80% منه للمعدة عند حشو الأخيرة بالطعام،. القلق النفسي هو اللص الثاني للطاقة، ما يسبب الشعور بالضعف، والثالث هو الإجهاد الزائد دون راحة.
الآن كيف نرفع مستويات الطاقة لدى كل منا- على المستوى الجسماني والعقلي والنفسي؟ الرياضة والتمارين، ثم كتابة كل منا لأهدافه في الحياة، ومراجعتها كل يوم للوقوف على مدى ما حققناه منها، ثم أخيرًا الخلو بالنفس في مكان مريح يبعث على الراحة النفسية والهدوء والتوازن.


المفتاح الثالث: المهارة والتي هي بستان الحكمة


جاء في فاتورة إصلاح عطل بماكينة أن سعر المسمار التالف كان دولار واحد، وأن معرفة مكان هذا المسمار كلف 999 دولار. يظن البعض أن النجاح وليد الحظ والصدف فقط، وهؤلاء لن يعرفوا النجاح ولو نزل بساحتهم. المعرفة هي القوة، وبمقدار ما لديك من المعرفة تكون قوياً ومبدعًا ومن ثم ناجحًا..
كم من الكتب قرأت وكم من الشرائط التعليمية سمعت مؤخرًا؟ وكم من الوقت تقضي أمام المفسديون؟ شكت شاكية حضرت محاضرة أنها فٌصلت من عملها كنادلة في مطعم، فسألها هل تعلمت أو قرأت أي شيء لتكوني مؤهلة للعمل في المطاعم، فجاء ردها بأن العمل في المطاعم لا يحتاج إلى تعلم أي شيء، وهذا الجهل كلفها وظيفتها. لتصل إلى غد أفضل ومستقبل زاهر بادر بتعلم المزيد دون توقف، وتذكر الحكمة الصينية القائلة بأن القراءة للعقل كالرياضة للجسم.


"Luck""أود هنا ذكر معلومة لغوية، ألا وهي معنى كلمة حظ في اللغة العربية، والتي هي ترجمة كلمة في الإنجليزية –وهذه ترجمة قاصرة، إذ أن تعريف الحظ في اللغة العربية هو النصيب، ففي القرآن نجد الآية: (وما يُلقاها إلا الذين صبروا، وما يُلقاها إلا ذو حظ عظيم) وفي اللغة يُقال فلانًا على حظ من القوة، وفلانة ذات حظ من الجمال، وكلها تعني النصيب والقدر، فهل كان أجدادنا العرب لا يعرفون -أو قل لا يعترفون- بما اتفق على تسميته الحظ اليوم؟ """


المفتاح الرابع: التصور (التخيل) هو طريقك إلى النجاح


الجمعة، 6 مايو 2011

استعادة النظام Recovery لنظام فيستا من البارتشن المخفي لأجهزة أسوس

استعادة النظام Recovery لنظام فيستا من البارتشن المخفي لأجهزة أسوس
طريقة استعادة النظام للوضع المصنعي Recovery عن طريق البارتشن المخفي في أجهزة ASUS المحمولة لنظام فيستا .. وهذا مايميز أجهزة أسوس عن الأجهزة الآخرى ..

أولا يجب التأكد من وجود البارتشن المخفي في الجهاز كي نستفيد من هذه الميزة ..



من جهاز الكمبيوتر يمين ..


وإذا وجد نعمل على إعادة تشغيل الجهاز والضغط على F9 قبل الدخول للويندوز ..

أسانج: فيسبوك أكثر أدوات التجسس رعباً في تاريخ البشرية


http://sfiles.d1g.com/photos/59/85/4288559_mouseover.jpg


أسانج: فيسبوك أكثر أدوات التجسس رعباً في تاريخ البشرية

قال جوليان أسانج - مؤسس موقع ويكيليكس - في حوار له مع قناة روسيا اليوم أن موقع فيسبوك يعتبر أكثر أدوات التجسس التي ابتكرها الإنسان رعباً في تاريخ البشرية، مشيرا إلى أن أجهزة الاستخبارات الأمريكية يمكنها الحصول على معلومات عن أي مستخدم لمواقع الإنترنت الكبيرة في أيّ وقت تريده.

وأكد أسانج أن موقع فيسبوك يعتبر أكبر قاعدة بيانات خاصة بالبشر حول العالم، بما يحتويه من بيانات عنهم وعن أقاربهم وعلاقاتهم وأعمالهم وعناوينهم, والكثير من البيانات الأخرى، التي أشار إلى أن وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية يمكنها الاطلاع عليها والاستفادة منها على النحو الذي تراه مناسباً.

الأحد، 1 مايو 2011

احتَرِم نَفْسَك !




احتَرِم نَفْسَك ! 


الكاتب: د. سلمان بن فهد العودة


السبت 26 جمادى الأولى 1432الموافق 30 إبريل 2011
 
الريح الباردة تهبّ بقوة، كانت الناس تسير بسرعة، واللثام على الوجوه، وعزيف الريح يطغى على الأصوات , فلا يكاد يسمع أحد من أحد.
وقفت أستثبت من الطريق من أحد المارّة، انتصبت أمامه لئلا يتجاهلني، وحييته ثم سألته عن "سي بوينت"؟
لم يلتفت إليّ، ومضى في سبيله.
وآخر.
وثالث.
شعرت بالغيظ، ثم ابتلعته، وأنا أشعر أن في هذا مرضاة الله، الذي يحبّ منّا أن ننتصر على مشاعرنا السلبية تجاه الآخرين.
وفوراً خطر في بالي معنى بالغ الأهمية، يوحي بأن أكثر ما يُغضب الناس تجاهلهم الذي يعني ازدراء أشخاصهم، أو عدم احترامهم.
الإحساس بالأهمية من أعظم الدوافع الإنسانية.
السجن ليس هو الجدران والأقفال والشبابيك والقيود والأحكام.
السجن الحقيقي هو إشعار المرء بالمهانة والاحتقار، وأنه زائد على الوجود، ولا أهمية له يحيا أو يموت، يغضب أو يرضى، يقترب أو يبتعد.
أن تحترم نفسك، فهي البداية الجوهرية ليحترمك الآخرون، أن تحافظ على شخصيتك وكرامتك وحريتك وإنجازك، أن تواصل نجاحك ولو في " لعب الكعاب "!

صور جميلة لإنعكاس الماء




 صور جميلة  لإنعكاس الماء


 قروب مطـنش

 قروب مطـنش

 قروب مطـنش

 قروب مطـنش

 قروب مطـنش

 قروب مطـنش