الأحد، 23 أكتوبر 2011

ردة فعل طفلة بمفاجئة ولديها لها في عيد ميلادها برحلة الى ديزني لاند





مقطع جميل ومعبر لعائلة تفاجيء طفلتهم برحلة لديزني لاند التي تحبها في عيد ميلادها واجمل مافيها ردة الفعل العاطفية والمعبرة جدا






مقطع طريف بطريق يسرق الحجارة من عش جاره




مقطع طريف بطريق يسرق الحجارة من عش جاره










الأحد، 16 أكتوبر 2011

مايكروسوفت تشتري سكايب مقابل 8,5 مليارات دولار



مايكروسوفت تشتري سكايب مقابل 8,5 مليارات دولار

 

سان فرانسيسكو – د. ب. ا :
أتمت شركة مايكروسوفت الأمريكية العملاقة لبرمجيات الكمبيوتر الجمعة صفقة شراء شركة الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت سكايب مقابل 8,5 مليارات دولار لتصبح الأخيرة مجرد قطاع تابع لمجموعة مايكروسوفت.وتخدم سكايب حاليا حوالي 600 مليون مستخدم حيث تتيح خدمات المحادثات الصوتية والنصية والمرئية عبر الإنترنت.


السبت، 8 أكتوبر 2011

حمل لعبة M&M's Shell Shocked



حمل لعبةM&M's Shell Shocked  








فيديو عن اللعبه



للتحميل:

برنامج قوقل إيرث Google Earth 6.1.0.4857


Google Earth 6.1.0.4857
 



Google Earth 6.1.0.4857

متطلبات عمل البرنامج

- Operating system: Windows XP / Vista / 7
- CPU speed: Intel® Pentium® P4 2.4GHz+ or AMD 2400xp+
- System memory (RAM): 512MB
- 2GB hard-disk space
- 3D graphics card: 3D-capable video card with 32MB VRAM or greater
- 1280x1024, 32-bit true color screen
- Network speed: 128 kbps ("Broadband/Cable Internet") * Google Earth Plus is an optional upgrade adding GPS device support, the ability to import spreadsheets, drawing tools and better printing.
* Google Earth Pro
- for professional and commercial uses, Google Earth Pro is the ultimate research, presentation and collaboration tool for location information.
Homepage - http://earth.google.com
 
 
الحجم : 
 
16.3 MB
 
للتحميل :

الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

أربع مستويات للتعامل مع الفكرة السلبية المتكررة


أربع مستويات للتعامل مع الفكرة السلبية المتكررة


http://mazika2day.com/files/4b11a38f95705586724b11a38f95ed3.gif 


مقصد المقالة
لو فكرة سلبية تتكرر عليك، فماذا تفعل؟ أنت تخشى أنها برمجة قد تجذب غير المرغوب من هذا الذي يعترض فكرك! نجيب في هذه المقالة المختصرة على هذه المسألة بتوفيق الله.

* تأكيد على تعريف قانون الجذب الكوني
أنت تجذب ما تشعر بما تفكر فيه معظم الوقت.

* كيف يحصل الجذب؟
إن القانون ينص على أن المتشابهات يتجاذبن (هيكز)، يعني كل شيء متشابه في ذبذباته مع آخر فهو ينجذب لك؛ بمعنى آخر نبوي "ما تعارف منها أئتلف وما تناكر منها اختلف" (متفق عليه). التعارف هذا يحصل بالتشابه، فهو مجند، كما في بداية الحديث "الأرواح جنود مجندة" أي مسخرة لبعض، وفقاً لتعارفها، وتعارفها هذا يحصل من خلال تشابهها، وتشابهها هذا يحصل من خلال ذبذباتها؛ فالطيبون ينجذبون للطيبيين، والخبيثون ينجذبون للخبيثين، والعقلاء للعقلاء، والجميليين للجميليين، والإيجابيين للإيجابين، والسعداء للسعداء .. وليس فقط الأشخاص ينجذبون بل الأحداث كذلك، فالسعداء يجذبون المواقف السعيدة باستمرار، والأشرار يجذبون المواقف الشريرة باستمرار، ورجال الأعمال يجذبون الصفقات باستمرار، والمدينون يجذبون ديوناً أكثر باستمرار، والشعوب المضطهدة تجذب الاضطهاد والغزو والعنف والظلم باستمرار ... وهذا حكم ثابث في الدنيا، وقانون محكم ومهيمن. ولا يمكن أن يصبح الغني فقيراً إلا إذا قام بتخفيض ذبذبات الغنى عنده، فوقتها يكون مهيئاً للفقر، ولا يمكن أن يعيش شعباً يعاني بسعادة إلا إذا رفع مستوى الذبذبات عنده فعندها يأتيه الفرج .. 

* كيف "تجذب بما تشعر"؟
إن الشعور هو مؤشر الذبذبات! لو أن شخصاً أراد أن يعرف ما إذا كانت ذبذباته نازلة أو عالية، فكيف له أن يعرف؟ ببساطة من مشاعره. لو كانت مشاعره نازلة فذبذباته نازلة، ولذا فهو الآن قريب من النوازل، والعياذ بالله، أي المشاكل والمصائب والأحداث السلبية. ولو كانت مشاعره عالية، مبتهجة وسعيدة وممتعة، فذبذباته عالية، ولذا فهو قريب من جذب الأحداث العالية: الغنى والصحة والجمال وطول العمر والسعادة والتوفيق .. فمشاعرك هي التي تحدد ذبذباتك، وذبذباتك هي سبب الجذب في هذا العالم الدقيق.

إن تفكيرك هو الذي يحدد اهتماماتك. لو أن شخصاً كانت كل تركيزه حالياً ذلك المدير المتسلط عليه فسوف تكون مشاعره مشاعر الاضطهاد والضحية والظلم، لذا فهو سوف يجذب ظلماً واضطهاداً أكثر. لو أن شعباً يشعر بالضحية والظلم والمضرة فسوف يجذب من ذلك أكثر. وكل شعور بالحرمانية فسوف يجذب حرمانية أكثر.

لو افترضنا أن شخصاً يفكر في الحصول على بيت، فهذه الرغبة جيدة، وهي تجذب، لكنه لو كان يشعر بالحرمانية من أن ليس له بيت، فهذا سوف يجذب حرمانية من البيت أكثر. لو أن امرأة ترغب الزواج، وهي تشعر بالحرمانية من الزواج خاصة وأن صديقاتها أو أخواتها تزوجن مثلاً، فهذه سوف تجذب حرمانية من الزواج أكثر، وهكذا.

فالمهم الشعور مع التفكير، لأن العقل خداع، لكن المشاعر صادقة. إن غالب الناس يعيش وهم فكري كاذب وخادع، والدليل مشاعره. لو كان كما يقول لسعد، لكنه يقول شيئاً وهو يفكر في غيره. لهذا قلت مراراً أن "التفكير الإيجابي" فقط لا يعمل. بل أحياناً قد يكون خداعاً، وهو ما يقول به كثير من المشايخ والمدربين والدخلاء على التنمية الذاتية اليوم، يحاولون يشيعون "التفكير الإيجابي" غير الصادق. وأنا طبعاً أقصد كمنهجية، وإلا كتكتيك فلا بأس، كما سأشرح لاحقاً بإذن الله، ولذا استخدمته في إصدار "التفكير الإيجابي" سابقاً. لهذا فأنت تحصل في الحياة على الناس والأشياء والأحداث المتواكبة والمتوازية في ذبذباتها معك.

وماذا أعمل عندما تأتيني مشاعر سلبية؟


الأحد، 2 أكتوبر 2011

عذراً أينشتاين فقد تكون على خطأ: اكتشاف مذهل لعلماء سيرن “قد” يغير نظرتنا للكون إلى الأبد!




عذراً أينشتاين فقد تكون على خطأ: اكتشاف مذهل لعلماء سيرن “قد” يغير نظرتنا للكون إلى الأبد!

http://www.ibda3world.com/wp-content/uploads/2011/09/dd-FORBES_RICHES_0495696109.jpg

حتى لو كان تخصصك بعيداً عن مجال العلوم أو الفيزياء فمَن منّا لم يسمع عن النظرية النسبية لأينشتاين؟!
فنسبية أينشتاين كانت خلال القرن الماضي أحد الركائز الأساسية التي بُنيت عليها الفيزياء الحديثة ونظرتنا للكون. ارتكزت هذه النسبية على أساس أن الضوء هو أسرع شيء في الكون ولا يمكن لأي شيء أن يكون أسرع منه، لكن لحظة..
اكتشف العلماء في سويسرا أول أمس أن أحد الجسيمات سارت بالفعل أسرع من الضوء !!

وما المشكلة في ذلك؟

لو كان ما تم اكتشافه صحيحاً فيعني ذلك ببساطة أن بإمكاننا إرسال البيانات للماضي، وأن هذه الجسيمات وصلت لخط النهاية قبل أن تنطلق من البداية أصلاً، أو أنها تحركت في أبعاد أو أكوان أخرى تفوق إدراكنا !!
قد يبدو الأمر “جنوناً” وهي ذاتها الكلمة التي ذكرها العلماء وهم يعلنون اكتشافهم ذاك في مؤتمر صحفي، لكن هذا “الجنون” هو نتائج بحث علمي دقيق استمر لأشهر حتى خرجوا إلينا بهذه النتيجة، وإليكم التفاصيل: